الأخبار

التوقعات الجوية ليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2016
meteo 1
– طقس أحيانا كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعديّة بأغلب الجهات وتكون بكميّات محليّا هامّة بالمناطق الشرقيّة. – الريح من القطاع الشمالي ثمّ من القطاع… المزيد
صفاقس : يوم دراسي حول “القانون المنظم للمجلس الأعلى للقضاء”
justice
تنظم جمعية الحقوقيين بصفاقس والفرع الجهوي للمحامين بصفاقس يوما دراسيا حول “القانون المنظم للمجلس الأعلى للقضاء” وذلك يوم السبت غرة أكتوبر 2016 (1/10/2016) طبقا للبرنامج… المزيد
نقابة أصحاب الصيدليات الخاصة والكنام : لا نحبّك ولا نصبرْ عليكْ
cnam
علاقة نقابة أصحاب الصيدليات الخاصة بالكنام ينطبق عليها المثل الشعبي التونسي لا نحبّك ولا نصبرْ عليكْ فالصيادلة دائما يُهددون ويتوعدون الكنام بقطع علاقتهم معه نظرا… المزيد
عاجل: انقلاب حافلة بين الفحص وسليانة والحصيلة الأولية 3 قتلى وعدد كبير من الجرحى
fb_img_1474995530251
تعرضت حافلة تابعة للشركة الوطنية للنقل بين المدن الى حادث انقلاب في حدود الرابعة والربع من عشية اليوم بالوطنية 4 منطقة العمايم الفحص ولاية زغوان… المزيد

نبض المدينة

صفاقس : لأول مرّة حملة أمنية تتعقبّ المتسكعين أمام المؤسسات التربوية والمبيتات الجامعية
hamla_police
تحت إدارة أمن إقليم صفاقس بجميع وحداته الأمنية تمّ اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 اطلاق حملة امنية طريفة وخاصة جدا من 10 صباحا وتواصلت إلى… المزيد
صفاقس : إصابة عوني أمن سريع في حادث سُقوط عرضي
police_rpd
اصيب امس الإثنين 26 سبتمبر عوني أمن سريع في حادث سقوط عرضي من الدراجة النارية أمام مقر إذاعة صفاقس حين كانا في حملة امنية بمركز… المزيد
صرخة وليّة بصفاقس : معلم الفرنسية إما الدروس الخصوصية أو التعنيف
cours  privee
إشتكت وليّة تلميذ من إحدى المدارس الابتدائية طريق تنيور بصفاقس إشتكت من معاملة أحد المعلمين لابنها التي كانت معاملة غاية في الروعة والحب لكنها فجاة… المزيد
صفاقس : إضطراب في رفع الفضلات المنزلية غدا وبعد غد
camion zebla
يعلم رئيس النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس العموم أن عملية رفع الفضلات المنزلية بمدينة صفاقس ستشهد اضطرابا يومي 28 و29 سبتمبر 2016 لأسباب خارجة عن نطاق… المزيد

إعلانات متنوعة

صفاقس البستان : لأول مرة وحدات عقارية من الطراز الرفيع بإقامة الفارسي
fersi-1
تَعْرض شركة الفارسي للبعث العقاري للبيع عددًا من الوحدات العقاريّة الجديدة بمشروعها السّكني والتّجاري “إقامة الفارسي” القائم في الطور النهائي  للانجاز  بمنطقة البستان ((طريق المهدية كلم… المزيد
صفاقس مركز التكوين الشامل في العلوم واللغات وتنمية القدرات يفتح أبوابه
cfma_medali
الجديد بصفاقس إفتتاح مركز التكوين الشامل في العلوم واللغات وتنمية القدرات لجميع المستويات إبتدائي وإعدادي وثانوي وتعليم عالي *دروس دعم ودروس خصوصية تحت إشراف أساتذة… المزيد
بلاغ ضياع سيارة رباعية الدفع بصفاقس
mazda_vole
ضياع سيارة رباعية الدفع من نوع مازدا BT50 لون رمادي 4 أبواب اختفت يوم الاحد 25 سبتمبر 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بطريق العين… المزيد
قطعة أرض للبيع بطريق المطار صفاقس
vendre
للبيع قطعة ارض مساحتها 490 م2 بطريق المطار كلم 9 بعد قصاص الحاجب للراغبين الاتصال على الرقم 99512801 المزيد

رياضة

النادي الصفاقسي : فسخ عقد شهاب الليلي
chiheb ellili
تمّ منذ قليل فسخ عقد المدرب شهاب الليلي بالتراضي مع هيئة النادي الصفاقسي بعد تدّني النتائج وسيعلن النادي الصفاقسي في الساعات القليلة القادمة عن المدرب… المزيد
نهاية أكتوبر المقبل: الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة اليد
handbul
اعلنت الجامعة التونسية لكرة اليد، في بلاغ لها، أنها ستعقد جلستها العامة الانتخابية للمدة النيابية 2016-2020 يوم الأحد 30 أكتوبر القادم وذلك بمدينة المنستير انطلاقا… المزيد
رسالة إلى المنصف خماخم لست فوق النقد
khemakhem moncef
رسالة أو برقية عاجلة للمنصف خماخم وعضده الايمن …سي المنصف أنت الآن رئيس ناد كبير جدّا ….مهمتك التسيير وجمع اكثر ما يمكن رجال النادي حولك… المزيد
الاستغناء عن خدمات شهاب الليلي في النادي الصفاقسي
css
علم موقع الصحفيين بصفاقس أن هيئة خماخم بصدد دراسة قرارها النهائي في ما يخص يقاء المدرب شهاب الليلي من عدمه في النادي الرياضي الصفاقسي مع… المزيد

الرأي الآخر

المدرسة المثلى هي التي تهتم بالتلميذ إنسانا عزيزا قبل . . .
lycee_mharzaa
غير خفي أن جل المربين إن لم نقل كلهم ينتظر بفارغ الصبر نتائج الاجتماعات و الجلسات حول الإصلاح التربوي الذي سينهض بالمنظومة التربوية و التي… المزيد
سمير الوافي لست معارضا لبن علي وأتشرّف بالتجمع
samir_waffi
في رده على منتقديه كتب سمير الوافي على صفحته الخاصة فقال : ” لم أدع يوما أنني عارضت بن علي أو نقدت نظامه في عهده…وليس… المزيد
سماحة المفتي انفتحت له شاهية الإفتاء فجأة في مواضيع سياسية
derbela2
عثمان بطيخ.. سماحة مفتي الجمهورية.. قبل وبعد الثورة.. في عهد صانع التغيير بن علي.. وفي العهد السبساوي المجيد.. اعتبر اليوم أن الاحتجاجات العشوائية محرمة شرعا… المزيد
زهير مخلوف : دواعش هذا الزمن نوعان
zouheir  makhlouf
نوع يقوم بالقتل والذبح تحت يافطة ” الجهاد” المكذوبة في سوريا والعراق ولبنان وليبيا والصومال ومالي وهم إرهابيوا السواعد . ونوع يعيش بيننا يبيح القتل… المزيد

الوفيات

نزولا عند رغبة القراء موقع الصحفيين بصفاقس ينشر إعلانات الوفيات في كلّ الأوقات
deces
سيقوم موقع الصحفيين التونسيين بصفاقس بطلب من السادة القراء بإسداء خدمة نشر إعلانات الوفيات والتعزية وإسداء الشكر وإعلان الخميس أو الفرق في كلّ الأوقات بمعلوم… المزيد
صفاقس : وفاة شقيقة الزعيم الوطني الهادي شاكر
hedi-cheker
توفيت منذ قليل بعد معاناة مع المرض شقيقة الزعيم الوطني الهادي شاكر المغفور لها بإذن الله خدوجة شاكر أرملة المرحوم و المناضل الوطني الطاهر قوبعة… المزيد
فتحية عبد المقصود حرم الأستاذ الجامعي مصطفى الزغل في ذمة الله
taziia33
انتقلت إلى جوار ربها المرحومة فتحية عبد المقصود الزغل حرم الأستاذ الجامعي مصطفى الزغل. و الفقيدة هي ثاني سيّدة تونسيّة على المستوى الوطني تحصل على… المزيد
صفاقس ودّعت عشية أمس عائلة الزوش ضحية حادث مرور مريع
famille_hatem
ودعت صفاقس ظهر أمس الجمعة في جنازة طغى عليها الحزن والأسى عائلة حاتم الزوش التي قضى افرادها الاربعة الاب والام وطفلين في حادث مرور مريع… المزيد