آخر الأخبار

الأخبار

تونس الجوية تعتذر والسبب اضطراب الرحلات سببه خلاف بين ميكانيكي وقائد الطائرة

10:30

قدّمت شركة الخطوط التونسية اعتذارها للمسافرين عن تأخّر رحلتها بإتجاه باماكو ودكار، مشيرة إلى أنّ مصالحها تعمل على تجاوز الإشكال المتعلق بهذه الرحلة دون أن تكشف عن أسباب تأخّرها.

وقالت الشركة في بيان ”الجهود مبذولة لتجاوز هذه الوضعية غير المتوقعة في أقرب الآجال للتخفيف من تأثيرها على مصالح الحرفاء”، دون أن توضّح طبيعة الإشكال.

وأضافت الشركة أنّه من المتوقع حدوث بعض الإضطرابات على رحلاتها صباح اليوم.

وأكّدت الخطوط التونسية أن أعوانها سيستأنفون عملهم بشكل اعتيادي خلال الساعات القليلة المقبلة، وأنّها ستتحمّل مسؤولياتها من أجل ضمان مصالح الشركة وارضاء الحرفاء.

وأشارت الخطوط التونسية إلى امكانية الإستفسار عن معلومات اضافية حول الرحلات من خلال اتصال الحرفاء بمركز النداء التابع للشركة على الرقم 81107777 أو 70103700 بالنسبة لحرفائها في تونس والرقم +21670101300 بالنسبة لحرفائها بالخارج.

وشهد مطار تونس قرطاج تعطيلا عملية في عملية تسجيل مسافري الشركة ، وذكرت مصادر أن” الإشكال يعود إلى ”خلاف” بين قائد الطائرة التابعة لشركة الخطوط التونسية المتجهة نحو باماكو والميكانيكي المسؤول عن عملية التثبت من جاهزيتها لتأمين الرحلة.
وحسب بعض المصادر فان الإشكال في تعطيل عملية تسجيل المسافرين يعود إلى ”خلاف” بين قائد الطائرة التابعة لشركة الخطوط التونسية المتجهة نحو باماكو والميكانيكي المسؤول عن عملية التثبت من جاهزيتها لتأمين الرحلة ، اذ رفض قائد الطائرة وفق المصادر ذاتها أن يصعد الميكانيكي على متنها بزي يشبه زيّه وهو ما جعل الميكانيكي في المقابل يرفض التوقيع على الوثيقة التي تجيز للقائد الإقلاع بالطائرة.



شركاؤنا