آخر الأخبار

الأخبار

غدا : دورة تكوينية لفائدة إطارات وأعوان الصناديق الاجتماعية بولايتي سيدي بوزيد وقفصة

16:30

تحتضن غدا السبت 18 فيفري 2017 مدينة سيدي بوزيد دورة تكوينية لفائدة إطارات وأعوان الصناديق الإجتماعية الثلاثة بولايتي قفصة وسيدي بوزيد الشاغلين لوظائف ومهام يتعاملون من خلالها مباشرة مع المضمونين الاجتماعيين.
وستخصص هذه الدورة لتحسين مهارات الاستقبال والتواصل المباشر من خلال تناول جملة من المحاور ذات العلاقة بالنهوض بوظيفة الاستقبال والتواصل بالمرافق العمومية على غرار مبادئ الاستقبال ومراحله وتقنيات الإصغاء وإدارة الحوار والأخطاء الواجب تجنبها ومتطلبات العلامة الوطنية لجودة الاستقبال بالمصالح العمومية « مرحبا » ومقتضيات مدونة سلوك وأخلاقيات العون العمومي.
كما تتيح هذه الدورة التكوينية، المندرجة في إطار البرنامج الوطني لتحسين مهارات الاستقبال والتواصل بالمصالح العمومية، التعرف على تقنيات إدارة التوتر والتصرف في الوضعيات الصعبة أثناء التواصل مع المضمونين الاجتماعيين.
وسيتم في ختام الدورة العمل ضمن ورشات لتشخيص أهم الصعوبات والمعوقات التي تحول دون تأدية وظيفة الاستقبال والتواصل على الوجه المطلوب واستعراض مقترحات المشاركين لبلوغ الجودة المطلوبة في هذا المجال وذلك في إطار مقاربة تشاركية بين الهياكل المعنية بوزارة الوظيفة العمومية والحوكمة والأعوان العموميين العاملين على الميدان للنهوض بوظيفة الاستقبال والتواصل بالمرافق العمومية إضافة إلى صياغة مشروع ميثاق جودة الاستقبال بالمصالح العمومية.
يذكر أنه قد صدر منشور من رئيس الحكومة تحت عدد 19 بتاريخ 14 نوفمبر 2016 أتى بجملة من الإجراءات لتحسين استقبال المتعاملين مع المصالح العمومية.


آخر الأخبار


شركاؤنا