آخر الأخبار

رياضة

الدكتور ذاكر الاهيذب يعتذر عن رئاسة ترجي جرجيس لاسباب مهنيّة

11:30

بعد ان تردد اسم الدكتور ذاكر الهيذب في كواليس الترجي الرياضي الجرجيسي لرئاسة الجمعية وفي ظل عزوف البعض عن هذه المسؤولية لم يتردّد الكتور ذاكر عن الاعتذار لاسباب مهنية بحتة وفي بعضها عائلية والمعروف ان الدكتور ذاكر يعمل في المستشفى العسكري في قسم القلب وهو المسؤول الاول عن قسم القسطرة وبالتالي فان مسؤوليته في هذا القسم الحساس جدّا وما يقدمه من افكار جديدة وحلول للمرضى وما يتطلبه ذلك من دراسة متواصلة فان اعتذاره يعتبر مقبولا لانه يقدم خدمات جليلة في باب اخر غير الرياضة :

أصدقائي الأعزاء ، أحباء ومسيري الترجي الجرجيسي
أما بعد ،
إنه لمن قبيل الفخر والاعتزاز أن تتجه أنظار الاحباء والغيورين على ترجي الجنوب إلى شخصي المتواضع لتحميلي مسؤولية قيادة هاته الجمعية العريقة التي أنجبت أجيال وساهمت في الحركة الوطنية لطرد المستعمر .
ويبالغ الأسف أعتذر على هذا التشريف لا رهبة من جسامة المسؤولية أو لخوف ، وأنما لانشغالي الكامل بمهنتي التي تتطلب ممارسة متواصلة وتكوين مستمر ، وبعائلتي المصغرة .
ورغم إعتذاري على تحمل مسؤولية الرئاسة سأبقى كما عهدتموني أكبر مشجع ومناصر للترجي الجرجيسي .
إخواني الأعزاء لايجب أن تاثر هاته الأزمة العابرة إنشالله على هاته المدرسة الاخلاقية والرياضية. وإني أعتقد أن الرياضيين الشرفاء في جرجيس سيتحملون المسؤولية وسأكون أكبر سند لهم .
شكرًا لكم مرة أخرى على ثقتكم ، ولا خوف على مستقبل الجمعية وعاش الترجي الجرجيسي .
أخوكم ذاكر الاهيذب .
تونس في 16 /7/ 2017



nos sponsors