آخر الأخبار

نبض المدينة

صفاقس : الخطوط الجوية التونسية ..الحريف يتذمّر والمسؤول يبرّر

19:03

عبّر عدد من حرفاء شركة الخطوط الجوية التونسية عن استيائهم من تقديم موعد الرحلة 965 المبرمجة ليوم الجمعة 17 نوفمبر2017 والمتجهة من مطار شارل دي غول بباريس الى مطار صفاقس طينة الدولي، حيث كان انطلاق الرحلة مبرمجا ليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء من مطار شارل دي غول إلا أنه تم تقديمه الى منتصف النهار و20 دقيقة من ذات اليوم.
وعبّر أحد الحرفاء في تصريح لموقع الصحفيين التونسيين بصفاقس عن غضبه مما اعتبره استهتار الشركة بمصلحة حرفائها واللامبالاة وفق تقديره، مؤكّدا أن المشاكل في رحلات شركة الخطوط الجوية التونسية في تزايد إما إلغاء أو تأخير أو تقديم في المواعيد وهو ما يساهم في تشويه صورة تونس خاصّة لدى رجال الأعمال والمستثمرين الأجانب، مبيّنا أن البلاد في حاجة الى تضافر كل الجهود من أجل جلب المستثمرين وتحسين الاقتصاد وفق قوله.
وفي السياق ذاته اتصل موقع الصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017، بالممثل الجهوي للخطوط التونسية بصفاقس عصام الكشو، حيث أكد أن الشركة عمدت الى تقديم موعد الرحلة لدواعي تجارية ومن أجل التعبئة في اتجاه مطاري صفاقس وتوزر وفق قوله.
كما بيّن أنه يُمكن للحرفاء الذين تربطهم إلتزامات ومتمسكين بموعد الرحلة أن يتصلوا بأقرب وكالة تابعة لشركة الخطوط التونسية لتغيير وجهة رحلتهم الى مطار المنستير أو قرطاج في التوقيت المناسب لهم وبصفة مجانية وفق تأكيده.
وأوضح عصام الكشو أن نسبة التعبئة لشركة الخطوط التونسية وصلت 85 بالمائة خلال ال15 يوما الأولى من شهر نوفمبر الحالي في حين ستشهد الأيام المقبلة من الشهر ذاته انخفاضا في نسبة التعبئة لتعود خلال شهر ديسمبر الى طبيعتها، لذلك يجب الالتفاف حول هذا المرفق الوطني وخاصة الخط المُحدث مؤخرا بين مطار صفاقس وباريس وفق تقديره.

ريم



nos sponsors