آخر الأخبار

الأخبار

جلسة عمل بوزارة أملاك الدولة للنظر في عدد من الملفات العقارية بسيدي بوزيد

16:15

أشرف مبروك كرشيد ، وزير أملاك الدّولة والشؤون العقارية صباح اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 على جلسة عمل بمقرّ الوزارة بحضور أنيس ضيف الله والي سيدي بوزيد وبعض من نواب الجهة بالإضافة إلى عدد من المديرين العامين بالوزارة والمدير الجهوي لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بسيدي بوزيد .
وجرى خلال الجلسة تدارس مجموعة من الملفات العقارية العالقة بولاية سيدي بوزيد خاصة توفير عقار دولي يتم استغلاله من طرف شركة أسواق الإنتاج بالوسط لبعث مشروع سوق إنتاج الوسط للخضر والغلال ومنتجات الماشية وذلك بحسب التراتيب القانونية الجاري بها العمل وهو من المشاريع الهامة التي تنتظرها الجهة، وقد أذن الوزير بإتمام إجراءات التحويز لفائدة الشركة.

كما نظرت الجلسة في مسائل عقارية أخرى تحضى باهتمام مصالح الجهة جاري التقدّم في شأنها.

وأكد كرشيد حرص وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية على إيجاد الحلول العاجلة للمشاكل العقارية وخاصة منها المرتبطة بانجاز المشاريع العمومية و الاستثمار في الجهة و توفير أكثر ما يمكن من فرص الشغل بالنسبة للمعطلين من حاملي الشهائد العليا.

من جهته ، ثمّن الوالي التفاعل الايجابي والبنّاء لوزارة أملاك الدّولة والشؤون العقارية في مقاربتها المعتمدة في التعاطي مع الملفات المعروضة عليها بغاية دفع مسار التنمية بولاية سيدي بوزيد .


آخر الأخبار


nos sponsors