آخر الأخبار

الرأي الآخر

الفضلات المنزلية تحتوي أدوات حادة : رفقا بعمال النظافة

19:00

يلعب عمال النظافة دورا مهما في حياتنا اليومية, فجمع الفضلات بصفة يومية ليس بالعمل الهين سواء من الناحية العملية أو حتى على المستوى الصحي بالنسبة للأعوان..

صحيح أنهم يتقاضون أجرة مقابل عملهم, لكننا جميعا نعلم أن “شهريتهم” هي الأقل من بين المواطنين رغم الظروف الصعبة.

و مع كل هذه المشاكل ينضاف لهم “هم” جديد و هو الفضلات الحادة التي يلقيها العديد منا ضمن فضلاتهم المنزلية..
فقد بلغنا أن حالات الإصابات تحدث أحيانا لعديد من العمال جراء الفضلات الحادة مثل قطع الزجاج المكسور أو قطع الحديد..

لذا نطلب من الجميع إحترام ذلك المسكين و لا نكون كما يقول المثل”نحن و الزمن عليه”..

الحلول سهلة و موجودة فمثلا عند كسر صحن أو كأس يقع لف القطع المكسورة في قطعة قماش و هو أمر لا يكلفنا كثيرا لكن يحمي إنسان من الإصابة و الأذى..


آخر الأخبار


nos sponsors