آخر الأخبار

ثقافة و اعلام

اذاعة تونس الثقافية تحتفي بالذكرى 12 لتأسيسها و بثمانينية تأسيس مؤسسة الاذاعة التونسية

17:00

احتفاء بالذكرى 12 لتأسيسها ، وبمناسبة ثمانيننية مؤسسة الإذاعة التونسية ،تنظم إذاعة تونس الثقافية سهرة فنية يوم الثلاثاء 29ماي 2018 ابتداء من الساعة العاشرة ليلا وتتضمن جملة من الفقرات منها ماهو موسيقي طربي وماهو شعري أدبي وغيرهما
وسيتم تكريم عدد من أبناء مؤسسة الإذاعة التونسية ممن لهم إصدارات أدبية و غيرها..و سيحضر هذه المنوعة الثقافية عدد من الضيوف من مختلف المشارب..وخاصة الذين يتواصلون مع الإذاعة إبداعيا .. ومن بين الحاضرين عدد من الأساتذة الجامعيين مختار كريم ، مور الهدى باديس ،أحمد الطويلي، سعدية بن سالم ، عبد المجيد العطواني ، منصف وناس … وعدد من الشعراء المنصف المزغني ، الصادق شرف ، فاطمة ين محمود، ألفة العبيدي ، سيف عمار مداني.
كما يشارك اذاعة تونس الثقافية فرحتها عدد اخر من الاكاديمين على غرار رئيس مركز مسارات للدراسات الفلسفية و الانسانيات د. فوزي العلوي و رئيس المركز العربي للابحاث و دراسة السياسات د.مهدي مبروك .

علاوة على حضور عدد اخر من ألمع نجوم الفن و الطرب التونسي عبد الوهاب الحناشي ، شكري بوزيان، ليلي عزبز، محسن الرايس ، عاطف بن حسين ، عبد المنعم شويات فتحي الهداوي…

و ينشط السهرة رمزي العمدوني و نادرة عطية بمشاركة الفرقة الموسيقية لجمعية النغم الجديد بباجة.

يذكر ان اذاعة تونس الثقافية نجحت في تقديم برمجة ثقافية مختصّة في شتى تجليات الابداع و مختلف مسالك الفكر و الاجتهاد على امتداد 12 سنة من العمل الاعلامي الثقافي كما انها تألقت في اثراء المقاربة التنموية التونسية في مجال الثقافة و الانفتاح على المشهد الثقافي .. فتواصلت مع كل المثقفين وتناغمت مع المبدعين التونسيين و العرب.

هذا التمشي مكن اذاعة تونس الثقافية من الظفر بقاعدة مستمعين و متابعين نوعيين و الاحراز على عدد من الجوائز خلال مشاركاتها في عدد من التظاهرات الإعلامية الوطنية و العربية و المتوسّطية.


آخر الأخبار


nos sponsors