آخر الأخبار

رياضة

قائمة لاعبي المنتخب الوطني في مباراتي مصر والمغرب

15:45

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، عن قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم الاطار الفني للمنتخب التونسي خلال مباراة الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة من تصفيات امم افريقيا الكامرون 2019 ضد المنتخب المصري في الاسكندرية يوم 16 نوفمبر الجاري واللقاء الودي مع المنتخب المغربي المقرر يوم 20 من نفس الشهر برادس.
وضمت القائمة الجديدة 21 لاعبا في انتظار الاعلان عن اللاعبين المنتمين الى فريقي الترجي الرياضي والنجم الساحلي مساء الجمعة 9 نوفمبر الجاري.
وسجلت القائمة الجديدة انضمام الظهير الايمن لفريق بادربورن الالماني محمد دراجر الى منتخب الاكابر بعد ان شارك مع المنتخب التونسي في الاصناف الشابة اضافة الى دعوة اللاعبين الشابين وليد القروي وبلال السعيداني من النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي على التوالي. كما سجلت القائمة عودة حارس نيس الفرنسي معز حسان الذي غاب عن المنتخب منذ اصابته في مونديال روسيا.
وفي ما يلي قائمة الللاعبين:
فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)- معز حسان (نيس الفرنسي) – علي العابدي (النادي الافريقي) – صيام بن يوسف (قاسم باشا التركي) – فخرالدين بن يوسف (الاتفاق السعودي) – محمود ديلان براون (لاغنتواز البلجيكي)- فراس شواط (النادي الصفاقسي)- محمد دراجر (بادربورن الالماني)- اسامة الحدادي (ديجون الفرنسي)- وليد القروي (النادي الصفاقسي)- سليمان كشك (سان غال السويسري)- سيف الدين الخاوي (كاين الفرنسي)- وهبي الخزري (سانت ايتيان الفرنسي)- حمزة المثلوثي (النادي الصفاقسي)- ياسين مرياح (اولمبياكوس اليوناني)- حمدي النقاز (الزمالك المصري)- بلال السعيداني( النادي البنزرتي)- الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)- الياس السخيري (مونبيليي الفرنسي)- نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)- بسام الصرارفي (نيس الفرنسي).
ويذكر ان المنتخبين التونسي والمصري ضمنا منذ الجولة الماضية تاهلهما بصفة رسمية الى نهائيات الكامرون.
وسيتدرب المنتخب التونسي ايام الاحد 11 والاثنين 12 والاربعاء 14 نوفمبر في المنزه دون حضور الجمهور في حين ستكون الحصة التدريبية الثالثة التي ستجري يوم الثلاثاء 13 نوفمبر في المنزه ابتداء من الساعة الثالثة بعد الظهر مفتوحة امام وسائل الاعلام لمدة 15 دقيقة.
وستشد العناصر الوطنية الرحال الى مدينة الاسكندرية يوم الاربعاء على الساعة الثانية ظهرا.
وسيخوض المنتخب الوطني اول حصة تدريبية له على الاراضي المصرية يوم الخميس بملعب برج العرب على الساعة الثالثة بعد الظهر ستكون مفتوحة امام الاعلاميين لمدة 15 دقيقة فقط.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عين طاقم تحكيم من جنوب إفريقيا لإدارة مباراة مصر وتونس يتكون من حكم الساحة فيكتور غوميز والمساعدين زاخيلي سويلا وجوهانس موشيدي.
ويذكر ان المنتخب التونسي يحتل في اعقاب الجولة الرابعة صدارة المجموعة ب12 نقطة متقدما على نظيره المصري (9 ن) مقابل نقطة واحدة لكل ايسواتيني (سوازيلاند سابقا) والنيجر.
وسيخوض منتخب نسور قرطاج مباراة الاسكندرية بقيادة المدربين ماهر الكنزاري ومراد العقبي بعد الاقالة المفاجئة للمدرب فوزي البنزرتي الشهر الماضي بعد ايام قليلة من العودة من النيجر حيث حقق المنتخب التونسي الفوز 2-1 وضمن رسميا تاهله الى النهائيات القارية (الكامرون 2019).


آخر الأخبار


nos sponsors