آخر الأخبار

قضايا و حوادث

سوسة: إلقاء القبض على 3 أشخاص من بينهم مجرم خطير

11:30

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الأربعاء 11 جويلية 2018، أن فرقة الشرطة العدليّة بمنطقة الأمن الوطني بسوسة تمكنت فجر اليوم من إلقاء القبض على مجرم خطير عمره 22 سنة قاطن ولاية سوسة بحوزته “سيف” كبير الحجم وصادرة في شأنه 09 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية مختلفة من أجل تورّطه في عدد من القضايا كالآتي: “إفتكاك حوز بالقوة، العنف الشديد، الاضرار بملك الغير، تحويل وجهة، إحداث الهرج والتشويش، هضم جانب موظف والسرقة”.

وبمراجعة النيابة العموميّة أذنت للفرقة المذكورة بالإحتفاظ به وتحرير محضر بحث في شأنه موضوعه “مسك سلاح أبيض دون رخصة والتهديد به” ومواصلة الأبحاث معه.

من جانب آخر وفي إطار التصدّي لظاهرة الإرهاب تمكّنت يوم أمس الثلاثاء منطقة الأمن الوطني بسوسة من إلقاء القبض على عنصر تكفيري عمره 30 سنة قاطن بالجهة من أجل “الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي”.

كما تمكّنت الوحدة المذكورة في نفس اليوم من إلقاء القبض على عنصر تكفيري ثانٍ عمره 32 سنة قاطن ولاية سوسة والذي بتفتيشه تفتيشا دقيقا تمّ العثور بين طيات ثيابه على آلة حادّة “سكين”، بالتحرّي معه ثبت أنه من ذوي السوابق العدلية وقضى عقوبة بالسجن من أجل إعتدائه على موظف عمومي.

باستشارة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ بهما وإتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنهما.


آخر الأخبار


nos sponsors