آخر الأخبار

نبض المدينة

النائب وسام الشعري: “صفاقس شانتي كبير وسنظل واقفين لتونس”

16:30

أكد نائب مجلس نواب الشعب عن جهة صفاقس والمترشح عن الحزب الدستوري الحر وسام الشعري في تصريح لموقع الصحفيين أن حزبه سيكون في المعارضة معرجا على أن كثرة القائمات المستقلة والأحزاب ساهما في تشتيت الأصوات وإفراز المشهد النيابي الحالي.

وفي حديثه عن صفاقس قال الشعري أنه ابن الجهة ويعيش فيها ويعرف مشاكلها جيدا, فصفاقس تحتاج لكثرة العمل ومجهود جبار للبحث عن حلول للوضعية الحالية وكثرة المشاكل وخاصة مقاومة التلوث ومصنع السياب الذي اعتبره مشكل شامل وتتداخل فيه عديد الأطراف ودعا للحديث مع جميع المعنيين بالموضوع لإيجاد حلول حقيقة لا أن يبقى الأمر حبرا على ورق. أما عن مشروع تبرورة فقد أكد أن الوقت قد حان لهذا المشروع أن يرى النور ويكفي ما عاناه أبناء صفاقس من تهميش ونقص في فضاءات الترفيه.

كما تحدث النائب وسام الشعري عن بعض المشاكل التي عاينها بنفسه في بعض أسواق صفاقس من قبيل انتشار الدخلاء و”الباندية” وضغط اللوبيات وانتشار السلع المهربة وغيرها معربا عن أسفه عن غياب الدولة في بعض الأحيان.

وفي الختام قال الشعري أن المشهد السياسي الذي أفرزته الإنتخابات متنوع وتطغى عليه التجاذبات كما أكد أنه وحزبه “واقفين اتونس” وتونس “بنساها ورجالها” وفي الأخير سيعرف الشعب التونسي من يحب تونس ويبحث عن مصالحها..

خليل



nos sponsors