آخر الأخبار

القراء يكتبون

حين تستهزئ البلدية بالمواطن: تنفيذ قرار هدم بإزالة 4 ياجُوراتْ !!!

18:45

وصلتنا هذه العريضة ونصها : “أنا المواطن سهيل السيالة اقطن بطريق المحارزة كم 4 صفاقس وحيث عمد جاري إلى الشروع في بناء مغازة من الآجر والإسمنت وتركيز دعامات من الإسمنت فوق البناء المذكور دون ترك مسافة التراجع القانونية ودون الحصول على رخصة بناء كما عمد إلى ربط قنوات التطهير إلى بالوعة التطهير الخاصة بي..وبعد ان تقدمنا بشكايات صدر قرار من طرف بلديّة المكان يوم 14 أوت 2018 تحت عدد 1567 يقضي بهدم البناء المخالف إلا أن القرار لم ينفذ إلى الآن رغم مراسلتي لكل الأطراف المتداخلة مع مواصلة جاري لأشغاله بنسق سريع..
السيد رئيس البلدية والكاتب العام مطالبان باحترام القانون والاسراع بتنفيذ القرارات خاصة وان الاضرار التي لحقت بي كبيرة وستكون اكبر في حال واصل جاري البناء دون احترام التراتيب البلدية …وهو ما يحصل اليوم في ظل صمت مقيت من بلدية صفاقس ومن السلط الجهوية التي يبدو انها انتقائية في تنفيذ القرارات او هل ان الاكتاف والمعارف اصبحت معيارا لتنفيذ القرارات؟ اسئلة بريئة لبلدية انتخبناها حتى تطبق القانون لا ان تغتصبه لفائدة اطراف نافذين.. ” المواطن سهيل السيالة

هذا المقال صدر بتاريخ 7 أفريل 2019.. حيث وبعد أيام تم تنفذ قرار الهدم لكن صوريا فقط وبقمة الإستهزاء بالمواطن.. فتم إزالت عدد محدود من قطع الآجر.. فقط لا غير.. وبعدها واصل جاري الأشغال وها هو الآن على وشك الإنتهاء وأنا ضاع حقي بين ظلم الجار وتغاضي المسؤولين عن تنفيذ القرارت.. فأين حقي؟؟ أم أننا نعيش في دولة الظلم؟؟

dar1


آخر الأخبار


nos sponsors