تونس أمام فرنسا… فرصة الأمل الأخير.

تونس أمام فرنسا… فرصة الأمل الأخير.

30 نوفمبر، 11:00

يخوض المنتخب الوطني التونسي اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022 على الساعة الرابعة، مواجهة هامة أمام نظيره الفرنسي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
زملاء إلياس السخيري مطالبون بالفوز وانتظار المواجهة الثانية بين المنتخبين الدنماركي والأسترالي، إذا ما أرادوا المرور للدور الثاني.
ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، الديوك الفرنسية فازت على منتخب أستراليا بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، ثم انتصرت على منتخب الدنمارك بنتيجة 2-1 بهدفي مبابي.
في حين يأتي المنتخب التونسي متذيلا لجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، حققها من تعادل سلبي في الجولة الافتتاحية أمام منتخب الدنمارك دون أهداف، وتلقّى هزيمة قاسية في الجولة الثانية على يد المنتخب الأسترالي بنتيجة 0-1 بعثرت أوراق المدرب جلال القادري.

تشكيلة المنتخب في مباراة اليوم:

من المنتظر أن تشهد تشكيلة جلال القادري عدة تغيرات مقارنة بالمباريات الماضية، وفي ما يلي التشكيلة المحتملة للمنتخب :
أيمن دحمان /وجدي كشريدة/علي معلول/نادر الغندري/ ياسين مرياح /منتصر الطالبي/إلياس السخيري /عيسى العيدوني /محمد علي بن رمضان /أنيس بن سليمان /وهبي الخزري.

تاريخ المواجهات التونسية الفرنسية:

التقى المنتخب الوطني مع فرنسا في 4 مناسبات ودية من قبل، كانت الأولى في عام 1978 وفاز بها الديوك 2/0 والثانية عام 2002 وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وجاءت المباراة الثالثة عام 2008، وفاز بها منتخب فرنسا (3-1)، بينما كانت الأخيرة عام 2010، وانتهت بالتعادل 1-1.

برنامج مباريات اليوم :


الساعة الرابعة:
تونس * فرنسا
الدنمارك * أستراليا


الساعة الثامنة:
الأرجنتين * بولندا
السعودية * المكسيك

أسامة.

مواضيع ذات صلة