مشاكل CSS تتجاوز تغيير المدربين… اسامة بن  رقيقة

مشاكل CSS تتجاوز تغيير المدربين… اسامة بن رقيقة

2 جويلية، 15:30

لم يتبقّ من سباق البطولة الوطنية لكرة القدم سوى جولة وحيدة، فبعد مرور ثلاث عشرة جولة بالتمام والكمال لم يَجْنِ خلالها النادي الرياضي الصفاقسي سوى سبع عشرة نقطة، بعد أربعة انتصارات وخمسة تعادلات وأربع هزائم، نتائج أبعدته حتى عن دائرة المشاركات القارية.

هذا التراجع المحير لفريق عاصمة الجنوب، انطلق منذ بداية الموسم، حتى أن الفريق لم يستطع الترشح لمرحلة البلاي أوف إلا بشق الأنفس وفي الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى.

تراجع أرجعته الهيئة المديرة للنادي للمدربين فقامت بتغيير الجهاز الفني إلا أن النتائج السلبية تواصلت في مرحلة التتويج ولم يحدث تغيير لا في الأداء ولا في النتائج.

ولكن هذا التراجع المُحيّر يتجاوز الجهاز الفني، فحتى الهيئة التسييرية (السابقة) مسؤولة أيضا من خلال التغييرات العشوائية للمدربين مع ضعف واضح للكتابة العامة المتسبب الرئيسي في خسارة إثارة بن قردان والتي تعتبر الشرارة الأولى لتراجع الفريق.

اللاعبون أيضا أظهروا مردودا باهتا فمن مجموع أربعة انتصارات، انتصاران على حساب اتحاد تطاوين.

الجميع مطالب بالالتفاف حول الفريق حتى يعود النادي إلى السكة الصحيحة ويُنسي الأحباء خيبة الهزائم التى مُنِيَ بها مع تجديد الثقة في حسام البدري، خاصة مع الحديث في الآونة الأخيرة عن مغادرة المصري لمنصبه وتغييره بمدرب جديد سيفشل هو الآخر إذا فشلت الهيأة الجديدة في تعزيز الفريق بلاعبين جدد قادرين على إعادة النادي إلى الواجهة والمراهنة على الألقاب.

أسامة

مواضيع ذات صلة