أحمد سعد لم يلتزم في بنزرت ببنود العقد وأهان مديرة المهرجان

أحمد سعد لم يلتزم في بنزرت ببنود العقد وأهان مديرة المهرجان

2 جويلية، 13:30

ميّز حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة الرمال تحت عنوان “بنزرت زهرة الشواطئ” بحدث لافت تمثل في أن الفنان المصري أحمد سعد، ضيف الدورة، لم يلتزم بما جاء في بنود العقد وعدم احترامه وإهانته المرأة التونسية بشتم شخص رئيسة المهرجان الإعلامية زكية المنصوري وعدم الادلاء بتصريح للصحفيبن ودفع الاعلامية المنشطة حنان الشقراني من قبل أحد مرافقيه، الشيء الذي دفع الجميع الى الالتحاق به في مقر اقامته بنزل نور لاستفساره حول التصرف الذي اتاه وضرورة اعتذاره عنه.

أما فعاليات  الدورة الثانية للمهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة الرمال تحت عنوان “بنزرت زهرة الشواطئ” فقد انطلقت مساء السبت 01 جويلية باحتضان مسرح الهواء الطلق عبد الحفيظ بن عيسى بنزرت السبت غرة جويلية 2023 ليلا حفل الفنانين المصريين أحمد سعد وعندليب مصر الجديد عثمان سعيد بحضور جمهور ناهز 4000 نسمة بتنشيط من الممثلة حنان الشقراني.

زكية المنصوري رئيسة المهرجان حيّت الجمهور في كلمة مختصرة قدّمت خلالها الفنّانين والبرمجة الدسمة قبل أن يؤدي الطفل يوسف الشلي اغنيته الراب بعنوان “فك عليك اخطاك” تلاها عرض كوريغرافي لفتيات كازا CASA GILS في نفس الموضوع الذي يعالج العنف والسلوكيات المضرة.

اثر ذلك استمع الحاضرون الى وصلة من كوكتال تونسي مسجل على نوع DJ دامت قرابة نصف ساعة، فأثارت احتجاج الجمهور بالتصفير…. والتساؤل حول ما يحدث في الكواليس ؟؟…

ثم لما أطل الفنان احمد سعد على جمهوره، استقبله بالتصفيق الذي عبّر اثره عن امتنانه وسعادته وقدم وصلته التي دامت قرابة الساعة غنى فيها والجمهور مع الرقص المتواصل اغاني “وسع وسع” و”سير يا دنيا”. هذا وتمايل الجمهور ملوحا بأضواء الهواتف الجوالة عند تأدية اغنية “عليك عيون” كما أدى اغنية لاول مرة.

 وبانتهاء الوصلة غادر الفنان أحمد سعد الركح دون تحية الجمهور الذي خرج منه عدد كبير.

وفي حدود منتصف الليل الا الربع، اعتلت فرقة “أحنا” التابعة للمركب الثقافي الشيخ ادريس الركح وصاحبت عزفا، بقيادة الميسترو الشاب مهدي السويحلي، المطرب الملقب بعندليب مصر الجديد عثمان سعيد الذي دخل على جمهوره مؤديا اغنية ملحم بركات “انا عندي قمرين” وأردف بأغنية العندليب جانا الهوى وغيرها في تجاوب وتناغم مع الجمهور وعبر هو الآخر عن امتنانه لوقوفه على مسرح بنزرت.

الشعب نيوز

مواضيع ذات صلة