وزير الشّؤون الدّينية يستقبل الفائزين في المسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم

وزير الشّؤون الدّينية يستقبل الفائزين في المسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم

27 جويلية، 10:00

أشرف الدّكتور إبراهيم الشّائبـي وزير الشّؤون الدّينية يوم الأربعاء 26 جويلية 2023 بمقرّ الوزارة على موكب تكريم الفوج الثّالث من الفائزين في الدّورة 54 للمسابقة الوطنيّة لحفظ القرآن الكريم (دورة الشّيخ عبد الكريم بن سعيد) التي نظّمتها الرّابطة الوطنية للقرآن الكريم بالتّعاون مع وزارة الشّؤون الدّينية، وتولّى الوزير تسليمهم شهادات تكريمهم الرّئاسية، بحضور رئيس الرّابطة الوطنيّة للقرآن الكريم.
وفي كلمته ثمّن الوزير عاليا ما تضطلع به وزارة الشّؤون الدّينية وما تقوم به الرّابطة الوطنية للقرآن الكريم من جهود مباركة لخدمة كتاب الله والتّشجيع على حفظه وحُسن تلاوته وترتيله. كما عبّر عن عظيم سعادته باستقبال المحتفى بهم من أهل القرآن بمكتبه وتوجّه إليهم بالتّهنئة، داعيا إيّاهم إلى حُسن تلاوة القرآن وحُسن فهم كلام الله وحُسن العمل به وحُسن الاتّباع لِما حفظوه من كتاب الله العزيز وحُسن تدبّر آياته، وأنّ من واجبهم الدّعوة إليه، وحثّهم على دوام النّظر في تفاسيره، سائلًا الله أن يوفّقهم في دراستهم ووظائفهم.
وفي الختام أُقيم حفل استقبال على شرف الفائزين الذين أكرمهم المولى عزّ وجل بحفظ القرآن الكريم برواية قالون عن نافع المدني وفقا للقراءة المعتمدة بالبلاد التُّونسية، حيث أُهديت إليهم مصاحف ونالوا جوائز مالية.

مواضيع ذات صلة