النادي الصفاقسي لمن يهاجم جوهر لعذار: أتركوه يعمل.

النادي الصفاقسي لمن يهاجم جوهر لعذار: أتركوه يعمل.

20 أوت، 20:00

بعد إنسحاب الهيئة التسييرية السابقة للنادي الرياضي الصفاقسي ، تهرٌب البعض وإعتذر البعض الآخر من تحمل المسؤولية، غير أن المحب الغيور للنادي السيد جوهر لعذار تقلد المنصب رغم صعوبة المهمة، ولم تمنعه كل المشاكل التى يعيشها النادي ، و لم يتخوف وتحمٌل المسؤولية بصفة مؤقتة إلى حين الإعداد لجلسة عامة إنتخابية لإختيار هيئة منتخبة.

وبالرغم من تحمله للمسؤولية منذ أسابيع قليلة إلا أن السيد لعذار حرٌك عديد الملفات العالقة وتعدٌدت أنشطته بشكل مكثٌف ، و لم يقتصر على أكابر النادي فحسب بل تجاوزه ليشمل كافة الأعمار السنيٌة للنادي.
وإستطاع في زمن قياسي من التعاقد مع المدرب نبيل الكوكي العارف بأسرار الفريق.

نشاط لا يمكن أن يصدر إلاٌ من رجل يريد أن يسخر وقته لمصلحة النادي الصفاقسي ، وتأكيداً للثقة التي أولته إياها لجنة الدعم والجماهير الوفية للنادي التى يحق لها دون غيرها محاسبة لعذار ، أما أصحاب الصفحات و الأقلام المأجورة التى تهاجم الرجل هذه الأيام بهدف الحط من معنوياته ودفعه للإستقالة ، فيعرفهم القاضى والدانى لحساب من يشتغلون.


أقول لهؤلاء رجاء وبكل لطف اتركوا الرجل يعمل بل كونوا عونا له لأن المرحلة تتطلب ذلك، و أهمس للسيد جوهر لعذار تذكر بأن الشجرة المثمرة هي أكثر الأشجار تعرضاً للرمي بالحجارة.

أسامة بن رقيقة

مواضيع ذات صلة