الشبيبة الرياضية بوذرف : هل يتحقّق حلم الصعود اليوم   ضدّ ” سوق الأحد ” ؟

الشبيبة الرياضية بوذرف : هل يتحقّق حلم الصعود اليوم ضدّ ” سوق الأحد ” ؟

8 أكتوبر، 11:30

يجري فريق الشبيبة الرياضية بوذرف اليوم الأحد 8 أكتوبر مباراة فاصلة ضد كوكب سوق الأحد ستحدد الفريق الصاعد إلى الرابطة الوطنية الثانية من المستوى الثاني.
وللتذكير فإن شبيبة وذرف فريق عريق بجهة الجنوب الشرقي تأسست في مدينة وذرف من ولاية قابس في مارس 1973 بفضل جهود كبيرة من قبل المؤسسين و على رأسهم حمادي رمضان وعدة رجال آخرين.
وقد أنجب هذا الفريق العريق لاعبين حملوا الراية الوطنية و لعبوا في فرق كبيرة على غرار الجوهرة السوداء العيادي الحمروني و الظهير الدولي السابق طارق ثابت والمهاجم السابق للترجي والمنتخب علي الزيتوني. كما لا ننسى أيضا ذكر نجم الملعب القابسي في الثمانينات فؤاد القائد واللاعب الرحالة زياد الشاوش و المحترف التونسي في الدوري السعودي حازم مبارك.
وتعيش الشبيبة حاليا فترة مصيرية في تاريخها. فكل جماهير الفريق تحلم بتحقيق الصعود بعد أن أنهت موسمها السابق في المركز الثاني متساوية في النقاط مع فريق ” تبلبو ” الرياضية . و رغم الإمكانيات المالية الصعبة و خروج هدافي الفريق نضال السراي وربيع حميدة فإن أبناء المدرب إبراهيم قائد يعولون على عزيمتهم و تشجيع الجماهير لتحقيق الأمل المنشود خاصة مع الدعم المالي الذي قدمته مجموعة ” سوسيوس ” الشبيبة وهم مجموعة من جالية وذرف في الخارج و جماهيرها في تونس وخارجها لدعم الفريق ماديا في هذا الظرف الصعب.

آية مبارك

مواضيع ذات صلة