وزير  التربية  يدشّن المدرسة الإعدادية بالمحمدية،ولاية  بن عروس

وزير التربية يدشّن المدرسة الإعدادية بالمحمدية،ولاية بن عروس

23 أكتوبر، 17:00

تنظ م وزارة التربية حفل تدشين المدرسة الإعدادية بالمحمدية، بولاية بن عروس يوم الخميس 26 أكتوبر 2023 على الساعة الثانية مساء تحت إشراف الدكتور محمد علي البوغديري وزير التربية بحضور السيد بيتر بروفل سفير الدولة الألمانية بتونس و السيد جان لوك ريفير و ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار و السيدة مرين مرشاتي رئيسة قسم الإدماج الاجتماعي والتنمية المستدامة بالاتحاد الأوروبي بتونس، وممثلي البنك الألماني للتنمية والإتحاد الأوروبي و المسؤول على وحدة التصرف حسب الأهداف لإنجاز برنامج تعصير المؤسسات التربوية بتونس.
شيدت هذه المدرسة الإعدادية على مساحة ما يقارب 3200 م 2 و بطاقة استيعاب قدرت 520 تلميذ و قد بلغت كلفة المشروع 5,4 مليون دينار اي ما يعادل تقريبا 1,6 مليون أورو.
وستتاح لكم الفرصة على عين المكان لزيارة هذا المبنى الرائع )بما فيه من أقسام متخصصة، وملعب وقاعة رياضية، ومكتبة ساهمت جمعية عبد الوهاب بن عياد في توفير تجهيزاتها البيداغوجية وكتبها…(، وكذلك التحاور مع الوزير وممثلي البنك الأوروبي للاستثمار والبنك الألماني للتنمية والاتحاد الأوروبي وجمعية فضلا عن فريق التدريس وتلاميذ هذه المدرسة الإعدادية. ،FABA لذلك نحن نعول على حضوركم في هذا الموعد.

مواضيع ذات صلة