المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس يؤدّي  زيارة مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس.

المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس يؤدّي زيارة مستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس.

29 ديسمبر، 17:00

إثر تشكيات بعض المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي من الخدمات الصحية بالجهة أدى السيد المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية صفاقس صباح اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 زيارة إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس بحضور السادة معتمد صفاقس الغربية، المدير الجهوي للصحة، المدير العام للمستشفى وعدد من الاطارات الامنية .حيث اطلع على سير العمل والخدمات المسداة لفائدة المرضى بعدد من الأقسام : قسم الإستعجالي، قسم العيون وقسم جراحة الاذن والحنجرة. وقد نوه بالخصوص لما يقدمه قسم علاج الأورام بالأشعة من خدمات طيبة وتوفير كل الاحتياجات الضرورية بكل اخلاص لتوفير الراحة لكل المرضى رغم حساسية هذا المرض.
✅ومثلت الزيارة فرصة تحادث فيها المعتمد الأول مع الاطار الطبي وشبه الطبي واستمع الى ما يقدمه المستشفى من خدمات يومية واستقباله الى عدد كبير من المرضى من جهة صفاقس والجهات المجاورة رغم ما يشكو من نقائص وما يتطلبه من تجهيزات لتقديم الخدمات اللازمة للمرضى. وقد أكد السيد المعتمد الأول في ختام الزيارة على حق الجميع في الصحة وحرصه على تحقيق مطالب المواطنين في العيش بكرامة.
✅هذا وأشاد المعتمد الأول بحسن سير المؤسسة الإستشفائية وما لقاه من استحسان لدى المرضى في علاقة بالخدمات المسداة خاصة بما يتعلق بالمواعيد للمرضى.
كما أثنى على المجهودات المبذولة للعناية بنظافة المشفى.

مواضيع ذات صلة