مدنين: تسجيل حالة وفاة و25 اصابة جديدة بفيروس كورونا

مدنين: تسجيل حالة وفاة و25 اصابة جديدة بفيروس كورونا

3 نوفمبر، 12:15

سجلت ولاية مدنين حالة وفاة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد لمسن يبلغ من العمر 92 سنة توفي باحدى المصحات الخاصة ليكون رابع حالة وفاة منذ اول امس الاحد وترتفع بذلك حالات الوفاة الجملية الى 27 حالة وفاة منذ ظهور الفيروس وفق مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة زيد العنز.

واوضح العنز ل(وات) ان الجهة سجلت في نتائج 140 عينة وردت ليلة امس الاثنين عن المخابر، 25 اصابة جديدة بفيروس “كورونا” و12 حالة شفاء، ليرتفع اجمالي الاصابات منذ ظهور الجائحة الى 762 اصابة وترتفع حالات الشفاء الى 488 حالة شفاء.
وتتوزع الاصابات الجديدة بين 15 اصابة بجزيرة جربة (12 اصابة منها بحومة السوق و3 اصابات بميدون) فيما تتوزع بقية الاصابات بعدد 3 اصابات في كل من معتمديات مدنين الجنوبية وبن قردان واصابتين اثنين بمدنين الشمالية واصابة واحدة في كل من سيدي مخلوف وجرجيس .
وجاءت من بين هذه الحالات الايجابية اصابة 3 اعوان صحة، ليرتفع عدد اصابات قطاع الصحة الى 33 اصابة، فيما استوجب من الاصابات الجديدة اقامة 3 مصابين بالمستشفى لحاجتهم للاكسيجين، اما حالات الشفاء فتتوزع بين 9 حالات بجربة حومة السوق وحالة شفاء في كل من ميدون واجيم وجرجيس.

مواضيع ذات صلة