تاخير ب36 ساعة :استئناف تزويد صفاقس بالماء انطلاقا من صباح  الغد (تدريجيا)

تاخير ب36 ساعة :استئناف تزويد صفاقس بالماء انطلاقا من صباح الغد (تدريجيا)

21 أكتوبر، 14:00

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنّ استئناف تزويد عدد من مناطق معتمديات صفاقس سينطلق تدريجيا بداية من صباح الجمعة 22 أكتوبر 2021.



وكان من المقرر أن يتمّ استئناف التزويد في هذه المناطق بالماء الصالح للشرب بداية من مساء الأربعاء 2021، إلاّ أنّ صعوبات فنية طرأت أثناء عملية إصلاح القناة الرئيسية لجلب المياه الصالحة للشرب قطر 1600مم المزودة لولايات الساحل وصفاقس أدى إلى تأخير في التوقيت المعلن لنهاية أشغال الإصلاح، حسب ما جاء في بلاغ للشركة.
 


وأشارت إلى أنّ الأشغال انتهت في حدود الساعة الثالثة صباحا من اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 وتم الانطلاق في تعبئة القناة على امتداد 140 كلم. 
 


ومن المنتظر وصول المياه إلى خزانات صفاقس واستئناف تزويد الحرفاء تدريجيا بداية من صبيحة يوم الغد الجمعة 22 أكتوبر 2021.
 

 وأدى العطب الذ طرأ على القناة  إلى انقطاع واضطراب توزيع المياه الصالحة للشرب بمعتمديات بومرداس وكركر والسواسي وأولاد الشامخ وهبيرة وشربان والجم وملولش والشابة ومعتمديات صفاقس الكبرى منذ اول أمس.

كما تمّ تسجيل اضطراب وانقطاع للماء الصالح للشرب بكل من منزل نور، الوردانين، بوعثمان، واد الجبس، منزل كامل وبئر الطيب.   

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎D'EXPLOITATION NATIONALED SOCIETE EAUX DES DISTRIBUTION SONEDE الکرکا_ولاکاسکال_وز_الیا بلاغ تفيد الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أنه نظرا لتسجيل صعوبات فنية طرأت أثناء عملية إصلاح القناة الرئيسية لجلب المياه الصالحة للشرب قطر 0061مم المزودة لولايات الساحل وصفاقس انجر تأخير في التوقيت المعلن لنهاية أشغال الإصلاح والتي انتهت منذ الساعة الثالثة صباحا من هذا اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 وتم الانطلاق في تعبئة القناة وبالتالي من المنتظر وصول المياه إلى خزانات صفاقس واستئناف تزوید الحرفاء تدريجيا بداية من صبيحة يوم الغد الجمعة 22 أكتوبر‎’‎‎

مواضيع ذات صلة