إعلان يتعلّق بالإذن ببيع عقارات تابعة  للشركة الصناعية التونسية للظرف والكرتون “الخطاف”

إعلان يتعلّق بالإذن ببيع عقارات تابعة للشركة الصناعية التونسية للظرف والكرتون “الخطاف”

5 ديسمبر، 09:00

مضمون قرار  إعلان يتعلّق بالإذن ببيع عقارات تابعة للشركة الصناعية التونسية للظرف والكرتون “الخطاف” مرسمة بالسجل الوطني للمؤسسات تحت عـ0004088Tـدد شركة في حالة تسوية عدد 302 بتاريخ 09/07/2019

أصدرت الدائرة التجارية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس بتاريخ 16/11/2021 القرار التالي:

الإذن بتكليفنا نحن المتصرف القضائي عبد الجليل بوشعالة للقيام بالأعمال التالية:

  • إعداد كراس شروط بيع العقارات الآتي بيانهم
  • إشهار عملية البيع للعقارات الآتي ذكرها و ذلك بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية وبجرائد يومية واحدة منها باللغة الفرنسية و على موقع الأنترنات على أن يتم فتح العروض بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق لـ14 ديسمبر 2021 من طرف حجرة الشورى.

وصف العقار الأول:

الموقع: كائن بطريق قابس كلم 1.5 صفاقس يحدّه جوفا أجوارا متمثلة في عدّة معامل ومنشآت صناعية وقبلة بقية الملك التابع لشركة الخطاف وشرقا جار شركة سوبال “SOPAL” وطريق عام محدث في عرض 15 مترا كل بطائفة وغربا طريق عام محدث في عرض 20 متر. يتمثل العقار في قطعة أرض مستطيلة الشكل مساحتها نحو 9429 م² قيسها من الجهة القبلية ابتداءا من الركن القبلي الشرقي في اتجاه الغرب نحو 232.83 مترا ثم يتجه القيس إلى الجوف 48.38 مترا من الجهة الغربية ثم يتجه القيس إلى الشرق 233.62 مترا من الجهة الجوفية ثم يتجه القيس إلى نقطة البداية من الجهة الشرقية نحو 42.41 مترا. 

وصف العقار الثاني:

الموقع: كائن بطريق منزل شاكر كلم 1 صفاقس حي الرياض يفتح على نهجين (نهج أوحد) و(نهج الرياض)، يحدّه جوفا طريق عام (نهج أوحد) و قبلة طريق عام (نهج الرياض) و شرقا و غربا أجوار كلّ بطائفة. يتمثل العقار في قطعة أرض مربعة الشكل مساحتها نحو 1640 متر مربع قيسها من الجهتين القبلية و الجوفية 40 مترا و من الجهتين الشرقية و الغربية 41 متر مقام عليها بناء متكون من طابق أرضي و طابق علوي. يتكون الطابق الأرضي على عدة بناءات مساحتها المسقوفة 1619 متر مربع.

وصف العقار الثالث:

الموقع: كائن بطريق منزل شاكر كلم 1 صفاقس حي الرياض يفتح على الرشاد، يحدّه جوفا أجوار بكلّ طائفة و قبلة طريق غير منفذ و أجوار كل بطائفة و شرقا أجوار كل بطائفة و غربا طريق عام في عرض 10 أمتار (نهج الرشاد و منه مدخله). يتمثل العقار في قطعة أرض منحرفة الأضلع مساحتها نحو 1209 متر مربع يتكون العقار في قطعة أرض مقامة عليها بناء من طابق أرضي مساحتها المسقوفة نحو 1175 متر مربع.

توقيت إطلاع الراغبين في شراء العقارات:  يمكن زيارة العقارات المعروضين للبيع بعد التنسيق مع المتصرف القضائي السيد عبد الجليل بوشعالة بمقره المبيّن أسفل هذا.

تحديد أجل إنهاء العروض: يقع توجيه العروض في ظروف مغلقة لا تحمل سوى تنصيص على أنه “عرض شراء عقار لا يفتح” إلى مكتب المتصرف القضائي  الكائن مكتبه: “بطريق قرمدة كلم 0.5 عمارة أسماء بلاص الميزانين ب 6 صفاقس” و يكون إنهاء العروض يوم 13 ديسمبر 2021 ليتم اختبارها من طرف حجرة الشورى يوم 14 ديسمبر 2021 .

 المتصرف القضائي 

  عبد الجليل بوشعالة

مواضيع ذات صلة