تجديد الدعوة الى الكشف عن الحقيقة الكاملة لاغتيال شكري بلعيد

تجديد الدعوة الى الكشف عن الحقيقة الكاملة لاغتيال شكري بلعيد

2 فيفري، 16:45

انتظمت اليوم الاربعاء 02-02-2022  قرب مقر وزارة الداخلية بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، و بدعوة من حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، الوقفة الدورية للمطالبة بكشف الحقيقة كاملة حول جريمة اغتيال الشهيد شكري بلعيد، والتي تتزامن مع تظاهرة « أسبوع الاغتيال » التي ينظمها الحزب.
وطالب المحتجون بمحاسبة المتورطين في هذه الجريمة ومعاقبة من حرض على ارتكابها ومن نفذها، رافعين شعارات « العقاب لعصابة الارهاب » و  » أوفياء اوفياء لدماء الشهداء ».
و قال الامين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد زياد الاخضر في تصريح اعلامي، « نحن منذ البداية لم نكن ننتظر كشف الحقيقة في ظرف وجيز لاننا واجهنا العراقيل » ، مثمنا في المقابل ما توصلت إليه هيئة الدفاع في جرائم الاغتيالات السياسية من معطيات وحقائق، وفي مقدمتها ملف الجهاز السري لحركة النهضة، والأشخاص الذين يقفون وراءه.
و يتضمن برنامج إحياء الذكرى التاسعة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد الأمين العام السابق لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد، تنظيم ندوة سياسية حول ملف القضاء بالمقر المركزي للحزب يوم السبت 5 فيفري، وتجمعا أمام مكان الاغتيال بالمنزه السادس صباح يوم الاحد 6 فيفري، الى جانب تجمع ثان يوم الثلاثاء 8 فيفري بالجلاز تخليدا لذكرى الشهيد، و ترحما على روحه الطاهرة، واختتام الفعاليات يوم الاربعاء القادم 9 فيفري بالوقفة الدورية عدد 452.

مواضيع ذات صلة