مدرب مالي : مباراتنا مع تونس تاريخية.. ولن نفوت هذه الفرصة

مدرب مالي : مباراتنا مع تونس تاريخية.. ولن نفوت هذه الفرصة

24 مارس، 21:27

أكد المدير الفني لمنتخب مالي محمد ماجاسوبا أن مباراة الغد ضد منتخب تونس في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لتصفيات كأس العالم قطر 2022 تعد فرصة تاريخية بالنسبة لهم.

وقال ماجاسوبا في مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس “نحن الآن أمام فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي للكرة المالية ولشعبنا، لذلك لن نفوت هذه الفرصة”.

وتابع “بعد كأس أمم أفريقيا كل الشعب المالي اصطف خلفنا وننتظر غدا هبّة شعبية لدعمنا حتى نحقق التأهل التاريخي للمونديال. سنخوض المباراة بتركيز شديد وطموح كبير لنكون في قطر 2022”.

وحول رأيه في منتخب تونس قال ماجاسوبا “فريق ممتاز وترتيبه العالمي والأفريقي يغني عن أي تعليق. تونس منتخب متكامل يملك المهارات الفردية المتميزة”.

وتابع “منافسنا من العيار الثقيل لذلك سنواجهه بحذر، وبروح انتصارية كبيرة في الوقت نفسه، لأننا مطالبون بالفوز في ميداننا لتسهيل مهمة لقاء العودة”.

وأكد ماجاسوبا “لقاء باماكو لن يكون حاسما، وأردف “سنحرص على خوض مباراة الإياب (في رادس) بعزيمة كبيرة من أجل التأهل للمونديال. ورقة التأهل مرتبطة بمواجهتين لا واحدة”.

وختم مدرب مالي “هناك مفاتيح للنجاح في مباراة الغد أولها التركيز والعزيمة والطموح وإذا توفرت سنضع قدما في مونديال قطر. سنحرص على أن نحقق الانتصار في هذه المباراة التاريخية ونهديه لجماهيرنا”.

أما قائد منتخب مالي أماري تراوري فقال “سنخوض غدا مباراة مهمة في تاريخ الجيل الحالي للكرة المالية ولن نفوت الفرصة. سنبذل كل ما لدينا لتحقيق إنجاز تاريخي ينتظره الشعب المالي منذ مدة طويلة”.

وواصل “ندرك جيدا أن الوصول لمونديال قطر 2022 يتطلب جهدا كبيرا، لتخطي عقبة منتخب كبير مثل تونس. أثق أن كل اللاعبين لن يدخروا أي جهد لتحقيق الهدف، لأن هذه الفرصة قد لا تتكرر”.

عن موقع كورة

مواضيع ذات صلة